الأربعاء، 4 مارس 2009

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم لا أسألك رد القضاء و لكني أسألك اللطف فيه
"إِنَّا للَّهِ وَإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونَ : اللَّهمَّ أجرني في مُصِيبَتي ، وَاخْلُف لي خَيْراً مِنْهَا"
=====
اللهم اغفر لها وارحمها ، وعافها واعف عنها ،و لقِّها الأمن والبشرى والكرامة والزلفى ، اللهم إن كانت محسنةً فزد في حسناتها ، وإن كانت مسيئةً فتجاوز عن إساءتها ، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ،و نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ،اللهم أبدلها أهلاً خيراً من أهلها ، وداراً خيراً من دارها ، وجيراناً خيراً من جيرانها ، اللهم لا تحرمنا أجرها ، ولا تفتنا بعدها ، واغفر لنا ولها
=====
الحمدلله الذي لا يحمد على مكره سواه
أسألكم الدعاء لها....عمتي
و صلى الله وسلم على سيدنا محمد

12 نثروا جنونهم:

أميرة يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله

انا لسه راجعة وقلت اجي اسألك عليها

إنا لله وإنا اليه راجعون

اللهم اجيرهم في مصيبتهم واخلفهم خيرا منها وارحمها وابدلها اهلا خيرا من اهلها ودارا خيرا من دارها وزوجا خيرا من زوجها و وسع لها مدخلها و ثبتها عند السؤال و اجعل لها قبرها روضة من رياض الجنة و احشرنا واياها مع المصطفي صلي الله عليه وسلم

ربنا يصبركم يا راشد
انا مش عارفة اقولك ايه بس لو اقدر اعملك حاجة قولي

احنا اخوات انت عارف
شد حيلك واعرف ان قضاء الله فيه رحمة كبيرة اوي مهما كان صعب علينا

الفراق صعب بس ملناش غير اننا نصبر عند المصيبة ونقول اللهم رضنا بقضائك

ادعيلها اد ما تقدر و ان شاء الله كلنا هندعيلها ولامواتنا جميعا بالرحمة والعفو والدرجات العلي من الفردوس

Gannah يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله أجرك وغفر لعمتك ورزقها الله الجنة بدون سابقة عذاب
اليس قالت كل اللى ممكن اقوله
انا عارفه ان الاخبار دى صعبة وخاصة لما يكون الواحد فى الغربة
انا جربت والدى توفاه الله وانا هنا
بس مفيش حاجة كانت بتصبرنى الا الدعاء له والتصدق عنه وهذا كل ما نملكه
ادعو الله لها ولوالدى ولكل موتانا بالرحمة
ابقى طمنا عليك

قلب من زئبق يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
قلب من زئبق يقول...

إنا لله و إنا إليه راجعون

البقاء لله

ربنا يرحمها و يسكنها فسيح جناته و يتغمدها بمغفرته و رحمته و رضاه
و يلهمكم الصبر و الثبات و السلوان

خالص التعازي....

jonoon 3aqel يقول...

جزاكم الله خيرا...
و آجركم على دعاءكم و وقوفكم معي..

لا يسعني القول سوى الحمدلله..
أول يوم كان متعب شوية.. خاصة لما كنت اكلم اهلي..
و مع الوقت حاسس اني بسترجع نفسي بصورة جيده ولله الحمد..

جزاكم الله خيرا..و اسعدكم و لا أفزعكم على من تحبون..

تحياتي

مجاهد يقول...

السلام على الجميع
البقاء لله
الله يجعل قبرها روضه من رياض الجنه
ويسكنها فى جناته

موناليزا يقول...

البقاء لله
لله ما اخذ ولله مااعطى وكل شئ عنده بمقدار
ربنا يرحمها ويصبر قلوبكم

أميرة يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيك يا راشد .. يارب تكون بخير

و عاملين ايه عائلتك .. ربنا يصبركم جميعا يارب

خد بالك من نفسك وابقي طمنا عليك

موناليزا ربنا يجبر بخاطرها عملت تحديث عندها لتقديم العزاء ليك

ربنا يباركلكم جميعا

Unknown يقول...

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات
وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات انك سميع عليم مجيب الدعوات يارب العالمين .اللهم اغفر لها ولامى ولابى ولاموات المسلمين اجمعين .اللهم اغسلهم بالماء والثلج والبرد.اللهم
اسكنهم داراً خيراَ من دارهم وابدلهم اهلا خيراَ من أهلهم .الله اغفر وارحم وانت خير الراحمين.اللهم ارحمنا إذا صرنا الى ما صاروا اليه تحت التراب لامن حبيب ولا قريب الا العمل الصالح ورحمتك الواسعة.

Unknown يقول...

وعفواًللتاخير ولكنى لم
اعلم الا حينما زرت
(موناليزا الان)جازاها
الله كل الخير على فعلها هذا.

Unknown يقول...

ولا ازيد عما قالوه لك
ولكنى اردد قولهم (خلى بالك
من نفسك)انت فى غربة ليس لك
فيها الا الله وكفى به وليا
وكفى به حسيبا.ثم من بعده
لك نفسك وعينك وعافيتك
فحافظ عليهم جميعاً
كتب الله لك السلامة.

jonoon 3aqel يقول...

حقا لا أعلم ما أقول....

جزاكم الله خير جزاء..
و أيضا الشباب هنا..لم يقصروا بحقي..
جزاهم المولى خير جزاء...

أنا طيب و لله الحمد..
لا أخفيكم..أحيانا أحس بتشويش مفاجئ..و كأنني للتو استوعبت ما يجري..

الحمدلله دائما..
و أنا طيب...

تحياتي,.
غيرت اسمي